الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*10 ألاف مجند و500 ضابط و100 سيارة إسعاف لتأمين احتفالات 25 يناير بسوهاج

المصدر: بوابة الجمهورية24/1/2016

كتب – حربى عبدالهادى

أعلنت مديرية أمن سوهاج رفع حالة الطوارئ والاستنفار التام تزامنا مع الاحتفالات بـذكرى 25 يناير.

وصرح اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إنه تم نشر قوات خاصة وأمن مركزي مسلحة بأسلحة ثقيلة بالقرب من المنشآت الحكومية والشرطية الهامة على مستوى المحافظة والتنسيق مع إدارات البحث الجنائي والمفرقعات وتوسيع دائرة الاشتباه لضبط أي حالات شأنها تعكير الصفو العام والإضرار بأمن وسلامة المحافظة خلال يوم 25 يناير.

وأضاف مدير الامن أنه تم الدفع بـ90 مجموعة قتالية من قوات فض الشغب والتدخل السريع وقطاع الأمن المركزي وتعيين 9 لواءات كوظائف إشرافية على 10 آلاف فرد مجند ونظام و500 ضابط نظام من القوات المشاركة في تامين محافظة سوهاج، مشيرا إلى التعامل بالذخيرة الحية مع أي هجوم عدائي ضد القوات الأمنية.

 كان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج قوات الأمن لحضور بيان تدريبي للمجندين وما وصلت إليه القوات في التدريب خلال الاحتفال بعيد الشرطة في معسكر قوات الأمن حيث تضمنت الاحتفالات عروضا عسكرية لمعرفة جاهزية القوات في التعامل مع الهجمات العدائية إضافة إلى مهارات الرماية وعرض لقوات فض الشغب.

 وصرح الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة انهتم رفع حالة الطواىء بالمستشفيات وتم الغاء الاجازات فى القطاع الصحى وتم الدفع بعدد 100 سيارة اسعاف طائر ونمطى وتوفير كميات كبيرةمن الادوية بالمستشفيات المركزية والعامة

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع